التعاون في صور

  • اللقاء المصري الأوروبي بشأن حماية التراث

    يستضيف المعهد الفرنسي بالمنيرة، يوم الثلاثاء 8 مارس 2016، اللقاء المصري الأوروبي بشأن حماية التراث ومكافحة الاتجار غير المشروع بالممتلكات الثقافية

    lire la suite

  • أكاديمية الشرطة المصرية في زيارة إلى فرنسا

    أكاديمية الشرطة المصرية في كلية الشرطة الوطنية للدراسات العليا في سانت سير مونت دور
    في إطار التعاون الثنائي بين مصر و فرنسا, نسق جهاز الأمن الداخلي بسفارة فرنسا بالقاهرة زيارة لفرنسا لوفد من أكاديمية الشرطة من 14 إلى 18 أبريل 2013.
    تكون (...)

    lire la suite

  • توقيع بروتوكول تعاون بين الجهاز المركزي لمنع الفساد و هيئة الرقابة الإدارية

    في إطار العملية الديمقراطية التي تشهدها مصر منذ ثورة 25 يناير 2011، فرضت عملية مكافحة الفساد نفسها كتحدٍ من الدرجة الأولى أمام الحكومة المصرية
    من ضمن العديد من الهيئات المصرية المسئولة عن مكافحة الفساد, تعد هيئة الرقابة الإدارية الأكثر تنظيماً. (...)

    lire la suite

  • تعاون في مجال تقنيات التحقيق الجنائي بعد وقوع انفجار

    القاهرة – 25 حتى 27 مارس 2013

    lire la suite

  • تعاون في مجال تقنيات التحريات المالية

    القاهرة – 19 - 21 مارس 2013
    بناءً على طلب هيئة الرقابة الإدارية المصرية, جاء القاهرة من 18 إلى 22 مارس 2013 خبيران فرنسيان لتبادل خبراتهم في مجال تقنيات التحريات المالية. لقد قام الخبيرين في مجال التحريات المالية بعرض ل 15 متدرب من هيئة (...)

    lire la suite

  • أكاديمية الشرطة المصرية في مدينة تور

    بمناسبة دورة لغوية في طورين منسقة من جانب المعهد الفرنسي بمصر في إطار المنح الدراسية لأجود طلاب أكاديمية الشرطة, برنامج (اللغة الفرنسية لأغراض محددة), و بطلب صريح من مدير كلية الشرطة, تم تنسيق زيارات لأجهزة وزارة الداخلية في طور ل17 ضابط شرطة. (...)

    lire la suite

  • تعاون في مجال مكافحة المخدرات

    لتعزيز التعاون الثنائي بين الأجهزة المختصة بمكافحة الاتجار بالمخدرات, قام جهاز الأمن الداخلي بسفارة فرنسا في القاهرة بدعوة ضابطين من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاكتشاف الأجهزة الفرنسية من 19 حتى 23 نوفمبر 2012. سمحت هذه الزيارة في جنوب (...)

    lire la suite

  • زيارة في مجال مكافحة الفساد

    نظم جهاز الأمن الداخلي بسفارة فرنسا بالقاهرة من 11 حتى 16 نوفمبر 2012 زيارة اثنين من الضباط المصريين من هيئة الرقابة الإدارية لاكتشاف الأجهزة الفرنسية في مجال مكافحة الفساد.
    استقبلت مختلف الأجهزة الفرنسية الخاصة بمكافحة الفساد الوفد المصري, (...)

    lire la suite

  • تعاون في مجال تقنيات التحريات المالية

    القاهرة – 20 حتى 24 مايو 2012
    بناءً على طلب هيئة الرقابة الإدارية المصرية, جاء للقاهرة خبيران فرنسيان لتبادل خبراتهم في مجال تقنيات التحريات المالية. يتبع أحد الأخصائيين الإدارة المركزية للشرطة القضائية و الأخر قسم الأبحاث في باريس التابع (...)

    lire la suite

  • برنامج التعاون في مجال الشرطة التقنية و العلمية و الطب الشرعي

    لقد سعت وزارة العدل المصرية للسلطات الفرنسية لتحسين فعالية إدارة الطب الشرعي المطلوب قانوناً لجميع الخبرات التقنية و العلمية.
    من أجل تنظيم التعاون, يعد البرنامج شاملاً, وقد تم تطويره بالتعاون من خلال جهاز الأمن الداخلي و جهاز المسئول عن العدل (...)

    lire la suite

أعلى الصفحة