نوفمبر 2011: مشاركة رجال اعمال مصريين في منتدى ميد-اليا في اسطنبول

في إطار العلاقات التجارية المتميزة بين فرنسا ومصر، دعا دومينيك موبان المستشار التجارى لسفارة فرنسا لدى مصر، رجال الأعمال المصريين للمشاركة في فاعليات منتدى ميد-اليا (Forum MED-ALLIA) المقرر عقده في 17 نوفمبر القادم في اسطنبول. يتولى تنظيم هذا الحدث كل من وكالة يوبيفرانس UBIFRANCE والوكالة الفرنسية من أجل التنمية الدولية للشركات، بالتعاون مع الغرفة التجارية في اسطنبول والغرفة التجارية الفرنسية في تركيا ومستشاري التجارة الخارجية لفرنسا في تركيا.

سيشارك في هذا الحدث الإقليمي عدد كبير من الشركات الفرنسية والتركية وكذلك شركات من مصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس والجزائر وليبيا وسوريا وذلك من أجل تدعيم الاتصالات مع الشركات التركية وتقييم الفرص المتاحة في دول حوض البحر المتوسط وإقامة شبكة من الاتصالات، ولاسيما تدعيم عروضها لدى الشركات المحلية من أجل التوصل إلى أشكال جديدة من الشراكة.

هناك أربعة قطاعات ستتناولها هذه اللقاءات : الاتصالات بين الشركات (B2B) والبنى التحتية والطاقة والبيئة والتجهيزات الصناعية والهندسة والصحة والإسكان والشراكة مع شركات محلية في علامات تجارية معروفة.

هناك أربعة أدوات ستكون في متناول المشاركين : 1/ برنامج لقاءات B2B كل منها مدته 30 دقيقة. 2/ "ورش عمل حسب الموضوعات" للتعرف بصورة أفضل على مناخ الأعمال. 3/ "قرية من الخبراء" لإعطاء مزيد من التفاصيل عن الخبرة اللازمة لإنجاز مشروعات.. 4/فرص بمواصلة اللقاءات والأعمال بصورة غير رسمية على شبكة الإنترنت

نشر في 06/05/2012

أعلى الصفحة