مركز جديد لتلقي طلبات التأشيرات في الإسكندرية [fr]

في ١٣ نوفمبر 2014،ا فتتح السيد/ اندريه باران، سفير فرنسا في مصر، مركزاً جديداً لتلقي طلبات التأشيرات في الاسكندرية تقوم بإدارته شركة TLScontact . و تم الافتتاح بحضور كل من السيدة /دومينيك فاج، القنصل العام الفرنسي في الإسكندرية و السيد/اوليفييه بلنسون، القنصل العام الفرنسي في القاهرة.

JPEG

Cيسمح هذا المركز للمقيمين بالإسكندرية ،وكذلك لكل من يرغب، في إيداع ملفات طلب التأشيرة دون إلزامهم بالذهاب إلى القاهرة. هذه الخدمة المحلية الجديدة تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية من خلال تسهيل السفر إلى فرنسا. في عام ٢٠١٣، تلقت فرنسا في مصر 000 47 طلب للحصول على تأشيرات، و هذا الرقم في تزايد دائم.
يتم دراسة ملفات طلبات التأشيرة المقدمة في الإسكندرية من قبل القنصلية العامة في القاهرة.

يقع المركز في 2، شارع باتريس لومومبا بالطابق الثالث. يعمل خمسة أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس. يمكنكم إيداع الملف من الساعة 8.30 حتي الساعة 11.30 صباحاً، و استلام جواز السفر الخاص بكم، بعد دراسته، كل يوم، من الساعة 8.30 صباحاً حتي الساعة 12.00 ظهراً و من الساعة 01.00 ظهراً حتي الساعة 04.00 عصراً. ويقدم مركز الاتصالات رد لاستفساراتكم على الرقم التالي 21 32 331 02 مكنكم متابعة الملف الخاص بكم على موقع TLS على العنوان التالي:
https://www.tlscontact.com/eg2fr/login.php

توفر شركة TLScontact لطالبين التأشيرات الذين يرغبون في خدمة متميزة استقبالا في أفضل الظروف.

JPEG

نشر في 21/06/2015

أعلى الصفحة