لقاءات فرنسية مصرية حول معالجة المياه والمخلفات

ستشارك خمس شركات فرنسية وعدة شركات مصرية، في 9 أكتوبر2012، من 9 صباحاً إلى 1.30 ظهراً، بفندق سوفيتل الجزيرة (القاهرة) في ندوة فرنسية مصرية حول معالجة المياه والمخلفات الصناعية والحضرية.

وفي إطار فعاليات هذه الندوة ستقوم الشركات الفرنسية المشاركة (أيلوفر AELOVRE ، أفيتكس AFITEX ، أجواسمارت AGUASMART ، أبروشيم APROCHIM ، هيرلي فرانس HERLI FRANCE) بعرض خبراتها وتجاربها كما ستتناول موضوعات متنوعة مثل الدعم التقني، النواحي الهندسية والإنشائية الخاصة بمحطات معالجة المياه (مياه الشرب، تحلية مياه البحر، معالجة مياه الصرف) أحدث التكنولوجيا والخدمات الخاصة بمعالجة المخلفات الصناعية والمخلفات الخطيرة وكذا الهندسة المدنية ومعدات التحكم والقياس...الخ. إلى جانب ذلك ستقدم الشركات الفرنسية إجابات لاحتياجات ومتطلبات القطاعين العام والخاص المصريين بهدف المساعدة في تطوير مجال المياه والمخلفات في مصر.

هذا وستشهد اللقاءات التي ستستمر على مدار يومين العديد من اللقاءات الفردية واللقاءات المعدة بناء على الطلب بنظام B2B بهدف إعطاء مسئولي الشركات الفرنسية والمصرية إمكانية بحث سبل زيادة التعاون والتوصل إلى شراكات من شأنها تعزيز الروابط القائمة بين البلدين في مجال البيئة.

هذه الندوة منظمة بالتعاون مع وزارة الإسكان المصرية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي (HCWW) وجهاز شئون البيئة (EEAA) وجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك (EWRA) والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة (GAFI) إلى جانب الجهات المانحة ومن بينها الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)

نشر في 07/10/2012

أعلى الصفحة