فتح باب ترشح مشروعات لصالح المجتمع المدني المصري

تعد اليوم المبادرات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية للمجتمع المدني ركائز رئيسية للتنمية. انطلاقاً من هذه الملاحظة، يرغب قسم التعاون التقني والمتعدد الأطراف التابع للسفارة الفرنسية مساندة أصحاب المشروعات المصرية الذين ينجزون أعمالاً في مجال الحوكمة والتنمية الاقتصادية والبيئية والاجتماعية. وستحظى المشروعات التي سيتم انتقائها بمساعدة مالية يمكن أن تصل إلى 10 ألاف يورو لكل منظمة.

كيفية الاستفادة من العرض :

-  تقديم مشروع يتعلق بالمجالات التالية : الحوكمة والتنمية الاقتصادية و/أو البيئية والقطاع الاجتماعي.

-  تكوين ملف يتضمن الوثائق التالية باللغة الفرنسية : ملأ استمارة التالية (يمكن الحصول عليها على موقع المعهد الفرنسي http://www.institutfrancais.com/ ) ومقترح مفصل عن المشروع (من ثلاث صحفات) وميزانية مفصلة وصورة ضوئية من وثائق تسجيل المنظمة (باللغة العربية).

يجب تقديم الملفات لدى المعهد الفرنسي في مصر، 1 ش مدرسة الحقوق الفرنسية- المنيرة- القاهرة في موعد أقصاه الأحد 16 يونيو 2013.

وستقوم لجنة متخصصة بدراسة الملفات. وسيتم الإعلان عن المشروعات التي سيتم اختيارها بصفة مبدئية غبى موقع الانترنت التابع للمعهد الفرنسي (www.institutfrancais-egypte.com) في نهاية يونيو 2013. وسيتم تحديد مقابلة شفهية مع اللجنة للترشيحات التي سيتم انتقائها بصورة نهائية.

لديكم سؤال ؟

يظل المعهد الفرنسي على استعداد لتلقي لمزيد من الاستفسار بخصوص ملفاتكم. ولا تترددوا بالاتصال بالسيد/ جيوم فرتز المكلف بشؤون الإدارة العامة على العنوان التالي :

guillaume.frentz@institutfrancais-egypte.com / (02) 27 91 58 64

نشر في 20/05/2013

أعلى الصفحة