حفل على شرف المتدربين المصريين بـENA-ENM [fr]

في 10 نوفمبر 2014، نظم سفير فرنسا بالقاهرة، السيد/اندريه باران، بمقر إقامته، حفلاً على شرف المتدربين المصريين القدامى بالمدرسة الوطنية للإدارة والمدرسة الوطنية للقضاء.
JPEG
في حضور لفيف من كبار المسئولين المصريين، على رأسهم وزير التنمية الإدارية ورئيس مجلس الدولة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أعرب السيد/ باران عن سعادته بجودة وحيوية العلاقات الفرنسية-المصرية في مجال العدل، وهو تعاون قديم مبني على الصداقة والثقة المتبادلة. وأعرب عن تهانيه للمتدربين المصريين الجدد الذين تم انتقائهم لتلقي دورات تدربيبية بالمدرسة الوطنية للإدارة والمدرسة الوطنية للقضاء. فهذا العام أيضاً، انضم ثلاثة من كبار الموظفين المصريين إلى المدرجات الدراسية بهذه المدارس العريقة. وفيما هو أبعد، ذّكر السفير بأن هناك حوالي عشرين موظفاً مصرياً يساهمون كل عام بدورات الاتقان بالمدرسة الوطنية للإدارة والمدرسة الوطنية للقضاء.

وأخيراً شكر السفير السلطات المصرية المصريين للثقة التي يولونا لفرنسا بالمشاركة الإيجابية عند فتح أبواب الترشح بواسطة المدرسة الوطنية للإدارة والمدرسة الوطنية للقضاء مانحين بذلك للموظفين الشبان فرصة الاحتكاك بالبيئة الدولية.

نشر في 12/11/2014

أعلى الصفحة