بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016: فرنسا مستعدة لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم [fr]

ستستضيف فرنسا، بمناسبة المرحلة النهائية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم لعام 2016 (UEFA EURO 2016) والتي ستقام من 10 حزيران/يونيو إلى 10 تموز/يوليو، أكثر من مليون ونصف المليون زائر الذين سيفدون من جميع أنحاء العالم، مما يمثل فرصة لإبراز ميزات فرنسا السياحية وحسن ضيافتها للسياح.

ولذا تم إعداد الحملة المعنونة "مرحباً بكم في..." ليرى السياح مدى سعادة الفرنسيين باستقبالهم.

JPEG

تمثل بطولة أمم أوروبا لكرة القدم لعام 2016 حدثاً أساسياً من حيث جاذبية فرنسا وإشعاعها على المستوى الدولي، كما أنها فرصة حقيقية لوفود السياح وجذب جمهور جديد إلى أماكن استضافة الدوري، شريطة الإعداد الجيد لهذه البطولة...

يتعين على فرنسا إذاً استقبال الزائرين وفق معايير عالية وإظهار خبرتها في مجال الضيافة والتعامل بأجواء ودية مع المشجعين الحاضرين في هذا الحدث، ولهذا قررت وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية ووكالة تطوير السياحية في فرنسا ولجنة المدن المضيفة وغرفة التجارة والصناعة الفرنسية والإدارة العامة للمنشآت استهلال حملة "مرحباً بكم في ..." في بداية شهر حزيران/يونيو.

ستقام هذه الحملة، التي تنشر رسالة ترحيب فريدة من نوعها للزائرين،
في سبعة مدن مضيفة تشارك في هذه العملية تحت عنوان مرحباً بكم في باريس/ المركز الحضري لمدينة ليل / ليون/ نيس/ المركز الحضري لمدينة بوردو/ تولوز/ سان دوني.

JPEG

انطلاقاً من القناعة بأن لدى كل فرنسي قدرة استقبال تضاهي المهنيين في هذا المجال، ستبرز هذه العملية حماسة جميع الجهات الفاعلة في مجال الاستقبال (القائمين على المتاجر والمقاهي والمطاعم والفنادق وغيرها) ورغبتها في استقبال الزائرين من الدول كافة أفضل استقبال.

وهكذا ستعلق اللافتات المصممة لهذا الغرض لدى أكثر من واحد وثلاثين ألف متجر في المدن المضيفة، كما سيتم تزويد هذه المتاجر بأدوات المائدة وأكياس الخبز والملصقات بألوان الحملة وكذلك مجموعة أدوات إعلامية مخصصة للشبكات الاجتماعية.

سيتم أيضاً توزيع ملصقات عامة بعنوان مرحباً بكم في فرنسا في المواقع الرئيسة التي ستسكن فيها الفرق الوطنية، وسيوزِّع أيضاً الشركاء في الحملة هذه الملصقات.

وبالإضافة إلى هذه الحملة، تود غرف التجارة والصناعة مواكبة المهنيين في مجال السياحة والتجار من أجل تحسين جودة الاستقبال. وستقدّم غرفة التجارة والصناعة الفرنسية والإدارة العامة للمنشآت، استناداً إلى برنامج High Hospitality Academy، شريطاً مصوّراً للتوعية ودليلاً عملياًللاستقبال.

JPEG

جهة الاتصال للصحافة:

وكالة تطوير السياحة في فرنسا (Atout France): ستيفاني كاديه - 0142967075 - stephanie.cadet@atout-france.fr

وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية:
presse.dcp@diplomatie.gouv.fr

غرفة التجارة والصناعة الفرنسية: فرانسواز فريس - 0140693716 – f.fraysse@ccifrance.fr

نشر في 15/05/2016

أعلى الصفحة