الجمعية العالمية لأرباب العمل الفرنسيين في زيارة إلى القاهرة

يقوم وفد من رؤساء الشركات الفرنسية تحت رعاية ميديف انترناسيونال (الحركة العالمية للشركات الفرنسية(MEDEF بقيادة السيد/باتريك لوكاس، رئيس جرا سافوي (Gras Savoye) ونائب رئيس ميديف انترنايسونال ورئيس مشارك للمجلس الرئاسي الفرنسي المصري الخاص بالأعمال (CPFEA) بزيارة إلى القاهرة، من 18 إلى 20 نوفمبر.

يلتقي الوفد الذي يتكون من عشرين رئيساً لشركات كبيرة وشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، تنشط في عدة قطاعات (السياحة والمنتجات علية الجودة والبنوك والتأمينات والتقنيات الجديدة والطيران والطاقة وأنظمة النقل والبناء والأشغال العامة)،بصفة خاصة ممثلي سلطات الدولة وكذلك نظرائهم في القطاع الخاص فضلا عن شركائهم المحتملين. ستتيح هذه المقابلات لأعضاء الوفد أن يعرضوا مشاريعهم وأيضا التعرف علي الإصلاحات الجارية الخاصة بتطور بيئة الأعمال وعلي أولويات البلاد الاقتصادية.

وبالنسبة إلى باتريك لوكاس "تدل المهمة العاشرة لميديف انترناسيونال في القاهرة، على رغبة الشركات الفرنسية في الاستمرار في تعميق التبادلات والاستثمارات مع مصر. فهي تدخل في إطار الاستمرار وتعزيز العلاقات القائمة بين بلدينا".

وتود ميديف انترناسيونال أن تذكر بالثقة التي تضعها في إمكانية التقدم الاقتصادي لمصر، إذ يمثل هذا البلد سوقاً يزيد عدد سكانه على 80 مليون نسمة ويتمتع بموقع جغرافي محوري في قلب حوض البحر المتوسط وعلى الحدود مع دول الخليج وأوروبا وأفريقيا.

نشر في 18/11/2012

أعلى الصفحة