أوسمة الشرف الأكاديمية

الثلاثاء 5 فبراير، أربع شخصيات في التعليم السكندري قد منحوا السعفة الأكاديمية وفقا لقرارمن وزير التربية الوطنية. أقيم حفل في القنصلية العامة الفرنسية في الإسكندرية، برئاسة السيدة/ دومينيك فاج، القنصل العام و تحضور السيدة/ تاتيانا فيبر، نائب المدير في المعهد الفرنسي في مصر في الاسكندرية.

الأخت بولين مسوح التي كانت قد حصلت على رتبة فارس في عام 1997، وصلت إلى رتبة ضابط في وسام العلوم الأكاديمية تقديرا لمساهمتها المتعددة في العمل التربوي كمعلمة ومديرة ورئيسة لمدرسة سانت جان أنتيد.

والسيد/ وجيه حنا، مدير كلية سان مارك، حيث كان يشغل وظيفة مدرس رياضيات سابقا، قد منح رتبة فارس بعد جودة مسيرته العالية في خدمة الفرانكفونية وعمله الطموح على رأس هذه المدرسة العظيمة في الإسكندرية منذ عام 2003 .

وقد تم منح السيدة/ أمنية شاكر المسئولة عن أول جامعة رقمية فرانكفونية تابعة إلى الوكالة الجامعية للفرانكفونية في مصر ومديرة قسم "التدريب عن بعد وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات" في جامعة سنجور،رتبة فارسة، وذلك بسبب مهاراتها النادرة وفعاليتها في دعم الدورات الفرانكفونية في مختلف الجامعات في مصر.

كما تم منح الأخت/ مادلين شوبي المتخصصة فى تعليم المهارات الأساسية والتي وهبت نفسها منذ خمسين عاما في الرسالة التعليمية، رتبة فارسة. الأخت/ مادلين تستمر في تعليم اللغة الفرنسية والإشراف على المدرسين في مدرسة سانت جان أنتيد.

JPEG

نشر في 18/02/2013

أعلى الصفحة